© 2023 by "This Just In". Proudly created with Wix.com

النائب أيمن عودة يلتقي المرشح السابق لرئاسة الحزب الديموقراطي بيرني ساندرز

28/02/2017

 

 

التقى النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة مساء اليوم السناتور البارز بيرني ساندرز وذلك ضمن لقاءات عديدة يقوم بها النائب عودة في الولايات المتحدة، وقال النائب عودة فور انتهاء لقائه بساندرز:"بالأمس خطب ساندرس بمؤتمر جي ستريت، وتحدث عن ضرورة اعتراف إسرائيل رسميًا بالنكبة. واليوم التقيت به في مكتبه وتحدثت عن قضايا المواطنين العرب، عن العنصرية الرسمية، وأيضًا عن قوّتنا كمجموعة قومية تصرّ على التأثير بالسياسة، مجموعة قومية بدونها لن يكون سلام، مساواة وديمقراطية."

 

يشار الى ان السناتور سنادرز كان مرشحا بارزا في الانتخابات الداخلية في الحزب الديموقراطي قبيل انتخابات رئاسة الولايات المتحدة.

 

ويأتي لقاء عودة بالسناتور ساندرس ختاما لجولة خاصة قام بها النائب عودة في الولايات المتحدة حيث انطلقت زيارته بلقاء الجاليات الفلسطينية اضافة الى لقاء نائب الامين العام للامم المتحدة وطرح قضية القرى غير المعترف بها بشكل عام وقضية ام الحيران بشكل خاص، اضافة الى ذلك التقى النائب عودة هيئة تحرير صحيفة نيويورك تايمز شارحا لهم القضايا الخاصة بالمواطنين العرب، كالتحريض المنهجي الذي يقوده نتنياهو، وعمله الحثيث لنزع الشرعية عن المواطنين العرب مقدمًا نماذجًا من التحريض، وعرض قضايا التمييز مبرزًا قضية القرى غير المعترف بها، كمثل بارز.

 

اضافة الى ذلك شارك النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة في مؤتمر "جي ستريت" كمتحدث مركزي. وقوبلت كلمته بالكثير من الترحاب والتشجيع من قبل الجمهور الكبير الذي وصل تعداده ثلاثة ألاف وخمسمئة. وقد تحدث أمام ألفيْن من شبيبة "جي ستريت" حيث شرح لهم عودة عنصرية المؤسسة الرسمية بتعاملها مع المواطنين العرب مقدمًا نماذج عينية.

 

وقام النائب عودة بجلسة خاصة مع الباحثين في معهد الابحاث بروكنز في واشنطن والذي يعتبر احد اهم معاهد الابحاث عالميا. واشار النائب عودة خلال لقائه مسؤولين في معهد الابحاث الى اوجه الشبه بين ترامب ونتنياهو. وسيعود النائب عودة مساء الغد إلى البلاد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Please reload

יו"ר הרשימה המשותפת ח"כ איימן עודה
עקבו אחרינו ברשתות החברתיות
  • Facebook Basic Black
  • Black YouTube Icon
  • Twitter Basic Black
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now