© 2023 by "This Just In". Proudly created with Wix.com

حلقة بيتية للنائب عودة في طمرة الزعبية ردًا على زيارة نتنياهو

10/09/2016

 

 لبى النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة الدعوة للقاء بيتي في طمرة الزعبية، في بيت السّيد حسن زعبي، وقد شارك في اللقاء العشرات من أهالي القرية وعبروا عن استهجانهم ورفضهم لزيارة رئيس الحكومة نتنياهو للمدرسة الابتدائية.


وقال الأهالي أنهم دعوا النائب عودة لهذا اللقاء بعد أن أثارتهم بعض الانتقادات لأهالي القرية من قِبل مجتمعنا. 

وأكد النائب عودة أن أهالي طمرة الزعبية أصيلون ووطنيون ومنغرسون في مرج ابن عامر. وأن زيارة نتنياهو والاستغلال الحكومي للناس امور قد تحدث في عدة قرى، فنتنياهو يتعامل كحاكم عسكري. 


وتابع عودة  مؤكدًا أن نتنياهو هو رأس المحرضين ضد أبناء شعبنا، معددًا محطات في مسلسل التحريض.
وقال عودة أيضًا أن نتنياهو هو أبرز من حارب الخطة الاقتصادية الخاصة بالمواطنين العرب وهو الذي وضع الاشتراطات عليها. 


وتابع عودة مؤكدًا على أن أهالي طمرة الزعبية صوتوا للقائمة المشتركة بنسبة 86% وهذا يؤكد المعدن الأصيل والانتماء المتجذر لدى أهالي هذا البلد الطيب.

الأهالي بدورهم شرحوا للنائب عودة عن رفضهم لزيارة نتنياهو وبينيط، ومنهم من رفض إرسال ابناءهم وبناتهم الى المدرسة في اليوم الأول للسنة الدراسية.


وأحد الأهالي شرح كيف أن ابنه كان سعيدًا للغاية طيلة شهر لأنه سيكون بالصف الأول، وسعيد بملابسه وحقيبته وأقلامه، ونام باكرًا كي يستيقظ للمدرسة، ولكن في الصباح أخبره والده بأنه لن يذهب وسيُحرم من اليوم الأوّل، لأن نتنياهو سيزور المدرسة، ولا يريد له هذا الموقف. وبرغم انهيار حلم اليوم الأول من الصف الأول تفهّم الطفل موقف والده.


وشكر الأهالي النائب عودة على تلبيته الدعوة، كما ودار نقاش حول آخر المستجدات في الساحة السياسية وحول انجازات القائمة المشتركة والتحديات التي تقف أمامها.

Please reload

יו"ר הרשימה המשותפת ח"כ איימן עודה
עקבו אחרינו ברשתות החברתיות
  • Facebook Basic Black
  • Black YouTube Icon
  • Twitter Basic Black
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now