© 2023 by "This Just In". Proudly created with Wix.com

النائب ايمن عودة يستلم درع أهم مئة شخصية في العالم للعام

01/12/2015

 بعد ان اعلنت  مجلة "فورين بوليسي" العالمية في الملحق السياسي للـ"واشنطن بوست"، عن النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة كإحدى اكثر الشخصيات تأثيرا في العالم للعام 2015، استلم عودة، مساء أمس الأول الثلاثاء، درعًا رسميًا من قبل المجلة.
وقد شملت هذه القائمة في السنوات السابقة الرئيس الأمريكي براك اوباما والرئيس الايراني حسن روحاني والمستشارة الالمانيةانجيلا ميركيل والعديد من السياسيين والمفكرين والأدباء العالميين. هذا وشارك النائب عودة في الحفل الخاص الذي تقيمه المجلة للإعلان عن قائمة الـ 100 شخصية المؤثرة في العالم، ويأتي هذا الحفل ليكون بداية جولة عمل رسمية يجريها عودة في الولايات المتحدة الأمريكية تستمر لأسبوعين، حيث يزور العاصمة واشنطن ومدينتي أطلانطا ونيويورك.


* عودة في الفورن بوليسي: ما يحكم أمريكا هو مصالحها، وهذه المصالح دمّرت شعوبا *


ضمن برنامج التقدير للمئة شخصية مؤثرة في العالم للعام 2015، وجّه رئيس تحرير مجلة "فورون بولسي" ديفيد روثكوبف سؤلا للنائب أيمن عودة حول أهمية التدخّل الأمريكي في العالم من أجل الديمقراطية، وعن أهمية السعي نحو الاستقرار في دول العالم.
فأجاب النائب عودة أن العدل والديمقراطية أهم من الاستقرار المستند على الظلم، والاستقرار المبني على الظلم يجب أن ينقلب. وقال النائب عودة لا يوجد شرطي للعالم، والشعوب هي التي تقاوم وتقرر لنفسها. وأمريكا تتبع مصالحها الاقتصادية دون ذرة أخلاق. وإلا فلماذا تهاجم العراق وأفغانستان في حين انها تدعم الأنظمة الديكتاتورية في الخليج العربي؟! هل هناك من يشكّ بما أقول؟! وماذا كانت نتيجة التدخّل الأمريكي في الشرق غير خراب البلاد كليًا. فهل لديكم مثالا واحدًا لتفنيد أقوالي؟! وأكد عودة أن الشعوب، بعكس التدخل الأمريكي، هي التي تقرر حياتها وقياداتها.

 

Please reload

יו"ר הרשימה המשותפת ח"כ איימן עודה
עקבו אחרינו ברשתות החברתיות
  • Facebook Basic Black
  • Black YouTube Icon
  • Twitter Basic Black
This site was designed with the
.com
website builder. Create your website today.
Start Now